اليوم التقني بكلية التقنية بصامطة

نظَّمَت وحدة التوجيه والإرشاد في الكلية التقنية بصامطة صباح يوم أمس، برنامج اليوم التقني بمسرح الكلية، وذلك على شرف سعادة وكيل التدريب محمد حسين طليس.

المركز الإعلامي / صامطة

وقد تمَّ فيه استقبال وتهيئة المتدربين المستجدين، المقبولين في الفصل التدريبي الثاني لعام ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ، والبالغ عددهم ١٢٠ متدربًا في كافة أقسام وتخصصات الكلية، وهم: قسم التقنية الإدارية تخصص محاسبة، وقسم التقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم، وقسم تقنية الحاسب تخصص إدارة أنظمة شبكات، قسم تقنية التشييد تخصص مساحة، وتخصص معماري، وتخصص مدني.

كما تمَّ في البرنامج الترحيب بالمتدربين، وحثهم على الجد والاجتهاد، والتقيد بأنظمة وتعليمات الكلية، والمحافظة على التجهيزات داخل القاعات والمعامل والورش التدريبية، كما ألقى وكيل شؤون المتدربين المهندس علي بشبش كلمته وتوجيهاته للمتدربين، بكل ما يتعلق بهم من غياب وحرمان وانسحاب وطي قيد ومخالفات للأنظمة، وحثهم على مراجعة إدارة شؤون المتدربين للإجابة على أي استفسار يخصهم.

أيضًا قُدِّمَت نبذة تعريفية عن نظام رايات الخاص بالمتدربين، وكيفية التسجيل والاستعلام عن الغياب والحرمان، ودرجات الامتحانات الشهرية، والنتائج النهائية.

وتضمن البرنامج عرض مرئي عن الكلية وأقسام الكلية وأرقام ومسميات المباني، واختُتِمَ البرنامج بتسليم جداول المتدربين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.