إدارة التعليم بمحافظة المخواة تستعد لاستقبال الطلاب والطالبات

مع انطلاقة اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني للعام ١٤٣٩هـ، استعدت إدارة التعليم بمحافظة المخواة بجميع مرافقها ومدارسها لاستقبال الطلاب والطالبات، حيث قامت جميع المدراس بتوزيع الكتب الدراسية،

المخواة/ عبدالله العباد

على طاولات الطلاب ، وقامت بتوزيع الجداول الدراسية على المعلمين والطلاب، ومتابعة نظافة المباني الدراسية مع الشركة المشغلة، وكذلك الصيانة الدورية للمدارس.


وقد أطلق سعادة مدير التعليم الأستاذ علي الجالوق وسم في تويتر بعنوان #تعليم_المخواة_عدنا_بهمه لأجل حث الميدان التربوي على الاستعداد قبل انطلاقة الفصل الدراسي الثاني. حيث كان الجميع على قدر المسؤولية والاستعداد والتهيئة.


كما أطلقت إدارة التعليم حملة توعوية عبر تويتر لحث الطلاب والطالبات على الحضور في أول يوم دراسي، والابتعاد عن الغياب لأنه مؤثر في التحصيل الدراسي. وقامت المدارس بإرسال رسائل إلكترونية لأولياء الأمور لحث أبنائهم على الحضور وأنهم شركاء استراتيجيون في العمل التربوي؛ وهم العنصر الأهم في حث أبنائهم على الحضور المبكر.


وقد وجه مدير التعليم جميع المشرفين ورؤساء الأقسام بزيارات المدارس وذلك للوقوف على استعداد المدارس على أرض الواقع.


كما قام سعادته شخصيا بالوقوف على استعداد المدارس حيث قام بزيارة لمدرسة فيصل بن تركي الابتدائية حيث قام بجولة على الفصول الدراسية وشارك الهيئة التعليمية في توزيع الكتب الدراسية إيمانا من سعادته بأهمية العمل الجاد من أول ساعة في الفصل الدراسي.. وكذلك لبيان أهمية الانضباط المدرسي لجميع منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب، وقد وجه قائد المدرسة على مضاعفة الجهد لأجل أبنائنا الطلاب.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.