البيت والأسرةمواقف طريفة

“جمعية إنتاج” تشارك بـ 210 أسر منتجة في رالي حائل نيسان الدولي 2019

شاركت 210 أسر في مخيم جمعية الأسر المنتجة “إنتاج” الذي يقام ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2019م وذلك لعرض وبيع منتجاتها تحت مظلة الجمعية.

هتون / واس

وأوضح مدير جمعية “إنتاج” فيصل عيد الرمالي, أن مخيم الجمعية ضم العديد من الفعاليات المتنوعة مثل مسرح الطفل والعروض الشعبية وأركان البيع والتصوير وتنسيق الحفلات, كذلك ركن لصيانة الساعات والبرمجيات وركن للأكلات الشعبية والحلويات والفود ترك, إضافة لمشاريع خاصة بالجمعية مثل خياطة الملابس والتصميم والتطريز.
وبين أن جميع الأسر التي تعمل تحت مظلة الجمعية تم اقراضهم من قبل الجمعية لتنفيذ مشاريع منتجة, بالإضافة لتسويق جميع الإنتاج عن طريق الجمعية الأمر الذي شكل دخلاً مالياً لهم.
من جهتها أوضحت بشاير الفراج أحد البائعات في “إنتاج”, أنها بدأت مشروعها بقرض من جمعية “إنتاج” للعمل بإنتاج العطورات والبخور وتصنيع الطاولات الخاصة بالاحتفالات, حيث استطاعت تسويق منتجاتها وتحقيق دخل مالي جيد .
فيما أفادت أم مبارك أحد المشاركات في “إنتاج”, أن مشاركتها تحت مظلة الجمعية تعد الثالثة لاسيما وأن فعاليات الرالي تعد فرصة كبيرة لتسويق منتجاتها المتضمنة تجهيز الحلويات وتصنيعها.
من جهته نوه أسامة البقعاوي, بدعم الجمعية وإقراضها له مبلغ مالي ساعده على إكمال مشروعه, وذلك بامتلاكة عربة “فود ترك” يقوم من خلالها بتجهيز وبيع القهوة الأمر الذي حقق له مصدر دخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88