تشكيل وتصويرفن و ثقافة

الفنانة التشكيلية غادة الحوثري تُشارك في ” الملتقى الدولي للفن والسينما “

شاركت الفنانة التشكيلية السعودية / غادة الحوثري مؤخراً في المهرجان الدولي للفن المعاصر ( الملتقى الدولي للفن والسينما ٢٠١٨) والذي أقيم في المملكة المغربية بمدينة أغادير وسط حضور عدد من كبار الفنانين والمثقفين والأدباء .


وتميزت مشاركة الفنانة الحوثري بالفن الواقعي وذلك من خلال الرسم على الفحم مما أبهر زوار المعرض وأثنوا على عملها الرائع .


وفي تصريح للفنانة التشكيلية غادة الحوثري قالت فيه : أنها سعيدة جدا بمشاركتها في هذا المهرجان الدولي وسط كوكبة من كبار الفنانين التشكيليين والأدباء والمثقفين لمى لمسته من إشادة وثناء على أعمالها بعد توفيق الله، بالإضافة لمشاركة عدد من اخواني واخواتي الفنانين من السعودية برسمهم لإبداعاتهم الفنية في هذا المحفل الكبير .


وأضافت الحوثري : بأن الفن دائما هو تصور واقعي وجميل للأحداث التي تكون حولنا ، وأنا عشقت هذه الموهبة منذ صغري ودائما أسعى إلى تنميتها من خلال الإستفادة من كبار الفنانين و تطور الفن من أجل تحقيق ما أطمح إليه وهو وصول أعمالي إلى العالمية بإذن الله.


واختتمت غادة الحوثري تصريحها بتقديم خالص شكرها وتقديرها للقائمين على الملتقى الدولي للفن والسينما في المغرب لجهودهم ودعوتهم للمشاركة فيه،كما شكرت كل من دعمها من الأهل والأصدقاء وأنهم من أسباب نجاحي بفضل من الله.
ولا أنسى أن أخص بالشكر الأستاذة نجاه الباز على مجهودها العظيم لانجاح هذا المعرض، وكانت كالجندي الخفي في ارض المعركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88