البيت والأسرةمواقف طريفة

”إياد المبدع“ يلفت انتباه الأمير خالد الفيصل في جولته بمعرض الكتاب في جدة

حاز الطفل الموهوب إياد عبد الله من مدرسة تحفيظ القرآن الثانية الأهلية، على انتباه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، أثناء جولته الافتتاحية على معرض الكتاب الدولي الرابع المقام في جدة حاليًا.

ـ جدة

وذلك عندما كان إياد عبد الله يلقي كلمة عن أهمية القراءة في تشكيل وعي الطفل واتساع ثقافته، ودورها في تكريس القيم والأخلاقيات، وذلك في الركن المخصص لإدارة تعليم جدة، الأمر الذي استوقف الأمير خالد الفيصل ليعبر عن إعجابه بالكلمة التي كان يلقيها إياد، ويقوم باحتضانه وتقبيله، وتشجيعه بقوله: ”أنت إياد المبدع“.

وقد قامت الطفلة عواطف محمد التي شاركت الطفل إياد في كلمته الترحيبية، بإهداء باقة ورد للأمير خالد الفيصل، تعبيرًا عن فرحتها بلقائه وحبها له، وقد عبرت عن ذلك من خلال كلمتها هي الأخرى.

وشهد ركن التعليم، مشاركة إدارة رياض الأطفال من خلال أركان تحمل ”الهوية المتجددة“، وتحتوي على أنشطة مكثفة تراعي حاجة الجميع، بالإضافة إلى ورش أنشطة يشترك في تقديمها الكبار والصغار، ووسائل عديدة لمتعة الطفل وتشجيع إبداعه وإثراء خياله المعرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88