بلدية القطيف تجهز الحدائق لإجازة منتصف العام

جهزت بلدية محافظة القطيف الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة خلال الفترة الماضية، لاستقبال الزوار والمرتادين خلال إجازة منتصف العام الدراسي.
وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، أن البلدية استطاعت رفع عدد الحدائق بالمحافظة إلى 157 حديقة تتوزع على مدن وأحياء وبلدات وقرى محافظة القطيف، وتحتوي على 215 لعبة للأطفال و39 ملعبا لكرة القدم و1404 كراسي للجلوس.
وبين أنه تم تجهيز الواجهات البحرية بالمحافظة “الواجهة البحرية بالقطيف، والواجهة البحرية بسيهات، والواجهة البحرية بتاروت”، وتوفير ما تحتاجه من زراعة الزهور الحولية وتجهيز دورات المياه والإنارة، وصيانة الكراسي وألعاب الأطفال والمظلات.
وأشار المهندس زياد إلى تجهيز الحدائق في المحافظة بإجراء عمليات الصيانة الدورية المستمرة وتجهيز المسطحات الخضراء وصيانة البردورات والإنترلوك، وكذلك صيانة الأسوار، وتجهيز الساحات والملاعب وممرات المشاة في حي التركية ومدخل مدينة سيهات، وممشى بلال بن رباح في صفوى.
وأفاد بأنه تم تجهيز كامل دورات المياه وإصلاح الأعطال من الإنارة والأبواب ومواد السباكة بصورة دورية وتعبئة خزانات دورات المياه أربع مرات يوميا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.