لديه مؤهلات ويتميز بالخبرة والمهارة .. “المحامي” محمد بن حسين المطيري

يُعتبر محمد بن حسين المطيري من أهم المحامين المرموقين في المملكة العربية السعودية، حيث يُعتبر محامياً معتمداً لدى وزارة العدل السعودية، وحصل على شهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود.

هتون / صلاح صقر

ويُعدّ المطيري عضواً في الهيئة السعودية للمحامين، بالإضافة إلى عضويته في الهيئة الدولية للتحكيم، كما أنه محاضر متعاون لدى كلية الحقوق بجامعة الملك فيصل.


كما حصل على شهادة الماجستير في القانون من جامعة ولاية ميشيغان في أميركا، وعُين رئيسا لقسم الشؤون القانونية بالنادي الثقافي السعودي في أمريكا.


وأنشأ المطيري مؤسسته القانونية التي تضم نخبة كبيرة من المحامين والمستشارين القانونية، لخدمة الموكلين بشكل احترافي وبمستوى عالي وفقا لآداب المهنة، فلديه خبرة كبيرة في صياغة العقود وتأسيس الشركات، كما أنه مشارك في دورات تتعلق بتطوير الذات وتطوير المشاريع.

ويُقدّم مكتب المطيري للمحاماة كثير من الأعمال القانونية التي تشمل القضايا الاقتصادية والتجارية والعمالية، بالإضافة إلى القضايا المدنية والأحوال الشخصية والقضايا الإدارية والتي تتعلق بالضرائب.

كما أن لدى مكتب المطيري للمحاماة عدد كبير من الأقسام القانونية المختلفة، مثل قسم التحكيم والاستشارات القانونية والشرعية، بالإضافة إلى قسم المفاوضات والوساطات الذي يُساعد في حل كثير من الخلافات وعقد التصالح بين المؤسسات والأشخاص.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.