معالي نائب وزير التعليم يزور المعسكر الكشفي بالجنادرية

قام معالي نائب وزير التعليم، الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي، يوم أمس، بزيارة للمعسكر الكشفي الذي تُقيمه كشافة وزارة التعليم، ضمن جناح الوزارة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة ”الجنادرية ٣٣“.

مبارك الدوسري / الجنادرية

وقد رافقه خلال زيارته لجناح الوزارة، وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي ورئيس اللجنة الإشرافية لجناح  وزارة التعليم المشارك في المهرجان، الدكتور عيد بن محيا الحيسوني، وعددًا من وكلاء الوزارة، ومدير عام النشاط بوزارة التعليم ورئيس اللجنة التنفيذية لجناح الوزارة في المهرجان الدكتور عبد الحميد المسعود.

وكان في استقبال معاليه ومرافقيه، مدير عام النشاط الكشفي بالوزارة مجدي  بن محمد الصبيحي، ومشرفي وقادة النشاط الكشفي والكشافين؛ حيث قام معاليه بجولة داخل المعسكر، شاهد خلالها نموذج للمخيمات الكشفية، والذي اشتمل على مجموعة من أعمال الريادة، وسارية للعلم، وبوابة، وكشافين يمارسون الطهي الخلوي، وممارسة ألعاب المخاطرة والألعاب الترفيهية بمشاركة الجمهور، ودورات في الهوايات، ومعارض تبرز أهم النشاطات الكشفية.

كما قام معاليه بجولة على الأركان الكشفية ضمن جناح الوزارة بالمهرجان، أطلع خلالها على نماذج من المبادرات المجتمعية المتميزة لإدارات التعليم، وشاهد معرض الملك سلمان والكشافة، وشاهد بعض المشاركات التفاعلية التي تبرز مهارات الكشافين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.