أخبار حصرية

أمير الشرقية يدشن نظام الرصد المتحرك للمخالفات المرورية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة اليوم, نظام الرصد المتحرك للمخالفات المرورية الهادف إلى زيادة مستوى السلامة المرورية على الطرق وتقليل نسبة الحوادث المرورية، بحضور مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد علي الزهراني وعدد من منسوبي مرور المنطقة.


واطلع سموه على أحدث التجهيزات التي تم تركيبها في مركبات المرور لرصد المخالفات المرورية على الطرق التي تكثر بها الحوادث وتكون السرعة ضمن مسبباتها الرئيسية، داعياً قائدي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة المرورية حِفاظاً على الأرواح والممتلكات، وعدم الانشغال عن القيادة بأي وسيلة كانت، مؤكداً سموه أن الأنظمة الجديدة للمرور أسهمت في الحد من المخالفات المرورية، متطلعاً إلى المزيد من التوعية لجميع قائدي وقائدات المركبات.
من جهته قدم العقيد الزهراني الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه وتوجيهاته السديد للارتقاء بالعمل وتطبيق الأنظمة للحد من المخالفات المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88