أخبار حصرية

اجتماع للمسؤولين عن القطاعات الكشفية بالرياض

عقدت أمانة جمعية الكشافة العربية السعودية بمقر الجمعية في الرياض مساء أمس، اجتماعًا لمسؤولي القطاعات الكشفية بالمملكة.

الرياض / مبارك الدوسري

وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه الأمين العام للجمعية، الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد، استعراض خطة الجمعية الداخلية والخارجية للعام ١٤٤٠هـ، والتعريف بآلية تسجيل الوحدات الكشفية والكشافين والجوالة بالجمعية، ومناقشة خطة العمل المشترك بين القطاعات الكشفية والتطلعات، والبرنامج الكشفي الوطني لمواجهة الحالات الطارئة، ومناقشة النظام الجديد للجمعية.

إضافةً إلى مناقشة ما تم طرحه من قِبَل القطاعات الكشفية، ومناقشة برامج فرق اللجان في ضوء تعليمات وزارة العمل وكيفية صياغتها.

وقد حضر الاجتماع مدير الصندوق الكشفي العالمي السيد جون قيقان، الذي قدم الشكر لمسئولي القطاعات على جهودهم في تجاوز المشروع الكشفي العالمي ”رسل السلام“ لمليار ساعة عمل، ومساهمتهم في العمل على تحقيق رؤية المنظمة الكشفية العالمية، بأن تكون الكشافة بحلول عام ٢٠٢٣م؛ هي الحركة التربوية الشبابية الرائدة في العالم لتمكين ١٠٠ مليون من الشباب، ليكونوا مواطنين فاعلين في إحداث التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم وفي العالم على أساس قيم مشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88