أخبار حصرية

العيسى يدشن مبادرة انطلاق نحو الطلاقة

دشن معالي وزير التعليم الدكتور احمد العيسى مبادرة “انطلاقة نحو الطلاقة”

د سحر رجب /الطائف

والتي تشارك بها الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات وذلك خلال افتتاحه معرض اليوم العالمي للغة العربية والمقام بمقر الوزارة.

واستمع العيسى الى شرح مفصل عن المبادرة والتي تعنى باللغة العربية من مديرة ادارة نشاط الطالبات فوزيه الحارثي استعرضت من خلالها المبادرة ورؤيتها في تنمية قدرات الطالبات في مهارات الإلقاء والطلاقة واستشعاراً من إدارة نشاط الطالبات بإعداد كوادر مكتسبة الثقة بنفسها منطلقة .

بقدراتها الإلقائية في المحافل المحلية والوطنية والدولية محققة لرؤية الوطن 2030 كما قدمت عضوة نادي الهواة بالطائف الطالبة ترف الغامدي قصيدة وطنية ، كما قدمت المشرفة التربوية بمكتب شمال الطائف عبير الروقي وعضوة التطوير باندية مدارس الحي تعريفا بالمبادرة لزوار المعرض .

وأبدى العيسى اعجابه بهذه المبادرة والتي تسعى إلى تنمية مهارات الإلقاء والطلاقة لدى الطلبة للمشاركة في المحافل المحلية والوطنية والدولية. كما اشتملت مشاركة تعليم الطائف ممثلة في ادارة نشاط الطالبات في معرض احتفاء الوزارة باليوم العالمي للغة العربية في جناح مشروع أولمبياد الخط العربي والزخرفة الاسلامية بالعديد من اللوحات الفنية ، كذلك المشاركة في جناح إبداعات شبابية بعنوان “فني بلغتي” بالعديد من اللوحات والأعمال المقدمة من الطالبات.

كما شاركت الطالبة ترف الغامدي في أوبريت الاحتفاء إلى جانب عدد من الطالبات الادارات التعليمية الأخرى وحظيت مشاركتها بإعجاب الحضور. يذكر ان المعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام ويقام بمقر وزارة التعليم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88