‏Snap video

زيارة ملتقى فعاليات “شقراء واشيقر” تراث أجدادنا ليومها الثالث

بتنظيم من هيئة السياحة والتراث الوطني ومؤسسة رحلتي لتنظيم الرحلات بقيادة المرشد السياحي عبدالعزيز الهديب، وبدأت الجولة من القرية التراثية في اشيقر وكان في استقباله الأستاذ عبدالرحمن المغيرة والأستاذ ثاقب الثاقب.


وتناول الوفد وجبة الغداء في ديوانية الخراشي، ثم انتقل الى مخيم الصحراء والتلقى بمحافظ محافظة شقراء الاستاذ عادل البواردي والفنان عبدالله السدحان، ومنظم فعاليات شقراء واشيقر الدكتور مقبل المقبل.


واستمتع الوفد بمشاهدة فرق العرضة الشعبية لمختلف الوان مناطق المملكة واستعراض قوافل الابل و الخيل والصيد وتم تناول وجبة العشاء في مخيم الصحراء وكان جزءا من الضيافة دعما للأسر المنتجة.


وتم تبادل الخبرات والثقافات ودعم المشاريع المختلفة، وتسهيل التعارف من خلال ملتقى تراثنا 2030 وحيث الوفد يتكون من نخبة من مختلف المجالات والمناطق كما كان هناك ضيف شرف من دولة عمان.


ثم اختتم الوفد جولته جولته في سوق حليوة واخذ صور تذكارية، وقدمت مؤسس ملتقى تراثنا 2030 نوره الرشيد شكرها لجميع من شارك هذا الزيارة واتمام نجاحها.


ومايجدر ذكره بان ملتقى تراثنا 2030، بمثابة منصة علاقات عامة لتشجيع التراث من مختلف المجالات وحيث التراث هو عمق التطوير ومحور العلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88