أخبار حصرية

مدير تعليم المخواة يتفقد سير الاختبارات

انطلقت أمس الأحد ٩/ ٤ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٣٩/١٤٤٠هـ، وكانت جميع مدارس الإدارة بكامل استعداداتها لاستقبال الطلاب وتهيئة الجو الصحي المناسب لهم.

المخواة ـ عبد الله العباد

حيث هيأت المدارس قاعات الامتحان، وكان لجنودنا في الحد الجنوبي نصيب من مسميات القاعات، عرفانًا بصنيعهم وتضحياتهم من أجل الوطن، كذلك قامت بعض المدارس باستقبال الطلاب بالورود لإدخال البهجة والطمأنينة في قلوبهم، ووفرت لهم وجبات غذائية صحية متنوعة.

وقامت كذلك فرق صحية بزيارات للمدارس للاطمئنان على صحة الطلاب، وتقديم العلاج اللازم في حالة احتاج أحد الطلاب لذلك، ومن باب الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

كما قام سعادة مدير التعليم الأستاذ/ علي بن محمد الجالوق بزيارة تفقدية لمدارس مكتب التعليم بوسط المخواة، بدأها بمدرسة الفيصلية الثانوية؛ حيث كان في استقباله قائد المدرسة الأستاذ/علي سالم العمري، وقد قام سعادته بجولة على قاعات الامتحان، واطَّلع على سير الاختبار داخل القاعات، بعد ذلك انتقل إلى غرفة التحكم (الكنترول)، واطَّلع على أعماله، وما تقوم به المدرسة من جهود في ذلك.

كذلك اطمأن سعادته على الطلاب الذين لديهم إعاقات حركية أو نطق، وقد وجه سعادته بتقديم الدعم الكامل لهذه الفئة الغالية، وتوفير سُبُل الراحة لهم، وتقديم العون في حالة احتاجوا لذلك.

وقد شكر سعادته جميع طاقم المدرسة على جهودهم في تهيئة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب.

من جانبه ثمَّن مدير مكتب التعليم بوسط المخواة الأستاذ/ منصور أحمد العمري جهود القادة في تهيئة المدارس لأبنائنا الطلاب، وجهود مدير التعليم في تفقده لأبنائه الطلاب في أول أيام الاختبارات، وشكره على زيارته وعلى تقديم الدعم الكامل لمدارس المكتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88