الفنون والإعلامفن و ثقافة

#الرياض عاصمة الإعلام العربي نجاح جديد يرسخ الرؤية ويواكب المستقبل

تخطو المملكة بشكل ثابت نحو المزيد من الريادة والطموح الذي يصل عنان السماء، ليكون إعلان الرياض عاصمة الإعلام العربي تتويجًا لجهود المملكة وتقدمها المستمر في الإعلام الحديث الذي يواكب التطورات التكنولوجية والعملية.

وتطلق وزارة الإعلام بقيادة الوزير الدكتور عواد العواد يوم  الاثنين، الهوية الإعلامية اللفظية والبصرية الموحدة للاحتفال بإعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي، وذلك من خلال شعار يعكس هوية الرياض كمدينة ضاربة في عمق الزمن، تجمع ما بين العراقة والأصالة التاريخية.

وستقيم وزارة الإعلام احتفالًا بمناسبة إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي، يشهد تدشين عدة مبادرات إعلامية تهدف بالأساس إلى الارتقاء بدور الإعلام العربي إلى مستوى التحديات التي تواجه العالم العربي.

وبعد اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي، ستشهد المملكة خلال الأشهر المقبلة بحسب ما ذكر عبدالله المغلوث، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام، عدة فعاليات ضمن برنامج يشمل عددًا من المسارات كالذكاء الاصطناعي والصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة، وتهدف جميعها إلى تطوير الأداء الإعلامي العربي، والارتقاء بقدرات ومهارات الإعلاميين العرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88