الفنون والإعلام

ملتقى ”أصدقاء الشريف الراجحي“ يهنئ الفنان الدكتور عبد الله رشاد

رفع رجل الأعمال والمُطوِّر العقاري الدكتور الشريف محمد الراجحي، سفير النوايا الحسنة، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة، والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، والعضو الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية الخيرية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ”عين الوطن“، وعضو الشرف بصحيفة ”أضواء الوطن“، ومؤسس ورئيس مجموعة ملتقى ”أصدقاء الشريف الراجحي“؛ أسمى آيات التهاني والتبريكات لعضو ملتقى ”أصدقاء الشريف الراجحي“ سعادة الفنان الدكتور عبد الله رشاد.

ميونخ، المانيا / د. سحر رجب

 

وذلك على الثقة الوطنية بترشيحه للتكريم في مهرجان الإسكندرية للأغنية من معالي وزير الإعلام الدكتور عواد العواد، والوكيل المشرف العام على العلاقات الثقافية الدولية الأستاذ عمر العقيل.

مؤكدًا على أن هذه الثقة بناء على ما تميز به الدكتور عبد الله رشاد في نجاحاته المميزة في أعماله الفنية الوطنية، علاوة على رقي مختلف أعماله الفنية الطربية.

وختامًا سأل الدكتور الشريف الراجحي المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه، متمنيًا له المزيد من التقدم و النجاح في أعماله الفنية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88