البيت والأسرةمواقف طريفة

“العمل والتنمية بالشرقية” تكرم ٣٤ أسرة منتجة في معرض صنعتي ٢٠١٨

كرم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية الأسر المنتجة والتي يشرف عليها مكاتب الضمان الاجتماعي ومراكز التنمية الاجتماعية والمشاركة في فعاليات معرض صنعتي 2018 م.

الدمام – أحمد العطافي

وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 5 ربيع الثاني 1440هـ، ومثل تكريم فرع الوزارة مساعدة المدير العام للتنمية الاجتماعية بالشرقية ابتسام بنت عبد الله الحميزي حيث قامت بجولة خاصة مع فريق فرع الوزارة على أركان الأسر المنتجة المشاركة والاطلاع على منتجاتهم ومبيعاتهم، وأبدت إعجابها بما شاهدته من إبداعاتهم المتميزة، وكرمت الأسرة المشاركة في أركانهم الخاصة بالمعرض.

وأشادت “الحميزي” إلى دور فرع الوزارة في تمكين الأسر المنتجة وحرصهم تقديم الدعم اللازم لمواجهة التحديات وتذليل الصعوبات، وأثنت على الجهود المبذولة من جميع المشاركات المجتمعية.

شارك في التكريم فريق من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متمثلا في مدير مكتب المدير العام بندر الدوسري ومديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام إقبال فلمبان، ومدير المسؤولية الاجتماعية خالد العبيد ومدير إدارة الحماية الاجتماعية منصور الخالدي وحضور مجموعة من مدراء الفروع منهم مدير دار الرعاية بالدمام فهد العميرة، ومديرة وحدة الخدمات المساندة للإناث بالأحساء خزنة الرويس ومديرة مكتب الضمان النسائي ليلى المدخلي بالتنسيق مع مسؤولة إدارة فريق التطوع بالتنمية الاجتماعية بالقطيف هدى القفاص.

يأتي هذا التكريم ضمن مشاركة فرع الوزارة في فعاليات ملتقى صنعتي والذي تقيمه غرفة الشرقية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية في معارض الظهران الدولية (أكسبو) بالراكة لمدة خمسة أيام ابتداء من صباح يوم الأحد الموافق 2 ربيع الثاني 1440هـ وحتى يوم الخميس 6/2/1440هـ والذي تضمن مشاركة 34 أسرة منتجة ومشروع التاجر الصغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88