أخبار حصرية

القحطاني يهنئ القيادة بتأهل أخضر الصالات إلى أمم آسيا

رفع مدير المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات ناصر القحطاني تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وإلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاما إلى نهائيات كأس أمم آسيا المقبلة 2019 عقب تغلبه في تصفيات غرب آسيا.

الأحساء – أحمد العطافي

التي أقيمت في الفجيرة على منتخبي الكويت والبحرين، وقال “نهدي هذا الإنجاز إلى قيادتنا الرشيدة أطال الله في عمرها لجهودها الكبيرة في توفير كافة سبل نجاح أي مشاركة وطنية من خلال دعمها اللا محدود والمتواصل والمستمر، كما نهدي هذا التأهل إلى كافة الشعب السعودي”.

وعن شعوره بالتأهل رد قائلا “الكل يعلم بأننا تأهلنا بعد أن تفوقنا على منتخبات كبيرة تملك دوريات على مستوى اللعبة تحت 20 عاما، ولها خبرة كبيرة في لعبة كرة قدم الصالات بعكس المنتخب السعودي الذي لا يملك دوري لهذه الفئة العمرية إلا أنه استطاع أن يثبت قوة المنتخبات السعودية في جميع الألعاب وبمختلف الفئات العمرية والتأهل لنهائيات كأس آسيا لأول مرة في تاريخه. وهذا بلا شك أمر يدعو للفخر والاعتزاز ويؤكد بأن المنتخبات السعودية تملك قاعدة قوية وصلبة في مختلف المجالات”.

وعن فرحته بالتأهل قال “كانت فرحتي كبيرة ونتمنى أن نواصل أفراحنا بتحقيق إنجاز آخر في النهائيات المقبلة التي ستقام في منتصف 2019م”.

وقدم القحطاني شكره لجميع العاملين في المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاما، وقال “أودّ أن أشكر جميع زملائي في الجهازين الفني والإداري والطبي والإعلامي وكل من ساهم في تحقيق التأهل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88