11المميز لدينا‏Snap video

“صحة الرياض” تواصل تقديم خدماتها في فعاليات الفورمولا “الدرعية إي بري”

تواصل “صحة الرياض” تقديم خدماتها الصحية في فعاليات سباقات الفورمولا “الدرعيّة إي بري”، وذلك عبر تقديم خدماتها العلاجية الطبية والوقائية التوعوية، للمشاركين والزوار في المسابقة التي تستمر حتى السبت.

وفي نفس الإطار أكد المشرف الميداني على مشاركة “صحة الرياض” في الفورمولا إي
د.عصام بن سعد الغامدي أن “صحة الرياض” تقدم خدماتها من خلال عدد من المرافق الصحية لتوفير الرعاية الطبية للمشاركين في المسابقات وزوارها طيلة فترة الحدث غير المسبوق في المملكة، من خلال 7 عيادات، تم دعمها بعدد من الاستشاريين والأخصائيين والطواقم التمريضية والكوادر المساعدة، وتتواجد هذه العيادات في:
منطقة E-Village بعدد عيادتين، وعيادتين في منطقة العائلة، و عيادة في القرية الثقافية وفعاليات مسك، وأيضا عيادة في منطقة الحرس الوطني وبيت مبارك، و عيادة في متحف الطريف.

إضافة إلى عدد من من الفرق المتحركة لتقديم خدماتها الطبية الفورية، وتشمل مشاركة (الصحة) أيضًا تقديم الرسائل التوعوية والتثقيفية للمشاركين والجمهور على حد سواء.

وتأتي مشاركة (صحة الرياض) في هذه المسابقة دعمًا وواجبا، وتفعيلا لمفهوم التفاعل مع كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية والرياضية، وحرصًا منها على الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88