أخبار حصرية

بمناسبة الذكرى الرابعة محافظ البكيرية يستقبل مدير التعليم والقيادات التعليمية والطلاب والكشافة

استقبل سعادة محافظ البكيرية المهندس/ صالح بن عبد العزيز الخليفة  صباح اليوم الأربعاء في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة مدير التعليم الدكتور/ خالد بن راجح الراجح، ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ/ محمد بن علي القضيبي، وعددًا من القيادات التعليمية في الإدارة وطلبة وكشافة عدد من المدارس. 

البكيرية- محمد المسلم عدسة عبد الله الراشد

وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله – مقاليد الحكم.

في البداية رحب المحافظ بمدير التعليم والقيادات التعليمية والطلبة  ، وأكد “الخليفة” أن المملكة في عهد الملك سلمان شهدت مبادرات تطويرية نوعية في كافة المجالات، ونجحت الرؤية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين في تعزيز قيم الريادة والتميز للمملكة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 عقب ذلك استمع المحافظ ومدير التعليم لعدد الكلمات المعبرة والصادقة من الطلاب، حيث عبروا عن حبهم لقائد مسيرتنا المباركة وباني نهضة الوطن الملك سلمان بن عبد العزيز.

من جهته أكد مدير التعليم الدكتور خالد الراجح إن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ملكًا للملكة العربية السعودية، تعبر عما يكنه الشعب من انتماء لوطنه وولاء لمليكه وولي عهده.

مشيدًا بما حققته المملكة بفضل الله ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين من خطوات متسارعة نحو مزيد من الرخاء والرفاهية عبر مشاريع تنموية في كافة المجالات. 

ودعا “الراجح “المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويؤيده بنصره، ويمد في عمره، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز  صاحب الرؤية الطموحة 2030، بعد ذلك دشن محافظ البكيرية الرابط الإلكتروني التعبيري لمشاعر منسوبي الإدارة تجاه قائد المسيرة الملك سلمان بن عبد العزيز وكما دون محافظ البكيرية ومدير التعليم على اللوحة التعبيرية 

وفِي نهاية اللقاء قدم مدير التعليم شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على استقباله، ولقائه أبنائه الطلاب بهذه المناسبة الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88