البيت والأسرة

غرفة نجران تعقد دورتين تدريبيتين بفرع شرورة

عقد  فرع غرفة نجران بمحافظة شرورة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة دورتين تدريبيتين بمقر المعهد المهني بالمحافظة.

حسين الحامد – شرورة

والتي حضرها ٤٤متدربا وقد نفذت الدورة الأولى بعنوان (الثقافة المالية) بحضور ٢٧متدربا، قدمها المدرب معيض آل عامر، الذي أشار خلال الدورة والتي صاحبها عرض مرئي إلى تشجيع المجتمع على الادخار ومعرفة الأهداف الذكية والسعي لتحقيقها وتدريب الأفراد وأسرهم على الميزانية الشخصية وموازنة الدخل مع المصروفات.

وفِي اليوم الثاني نفذت دورة (ثقافة العمل الحر) بحضور ١٧ متدربا، قدمها المدرب علي آل منصور، وقد تضمنت تدريب الأفراد على إنشاء مشاريعهم الصغيرة، وتذكير المجتمع بأهمية العمل الحر وتشجيع الشباب على الدخول في مجال العمل الحر وكسر حاجز العيب، ومواجهة المجتمع ومواكبة التحديات بسوق العمل، وقد منح المتدربين في نهاية الدورتين شهادات حضور من غرفة نجران.

وحول ذلك أكد أمين عام غرفة نجران الأستاذ صالح بن حمد كرحان أن الغرفة تسعى إلى مشاركة المجتمع الأفكار والخطط الناجحة من خلال عقد ورش العمل والدورات التدريبية، والتي تؤثر بشكل إيجابي على المتدربين.

مؤكدا أن مسؤولية غرفة نجران تجاه المجتمع تمتد إلى كثير من الأنشطة والفعاليات، والتي تساهم فيها بشكل واضح وملموس وتسعى إلى إنجاحها والعمل على مواصلة النجاح بفتح باب المشاركة الاجتماعية مع جميع شرائح المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88