حملاتنا ومبادرتنا

مدير مؤسسة التقاعد بجازان: في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين ” المملكة تسابق الزمن بقيادة حكيمة”

تأتي الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وتوليه مقاليد الحكم وقد انتقلت المملكة إلى العصر الذهبي الحديث كدولة عظمى لاتخشى التحديات ولاتهاب مواجهة الأزمات بما حباها الله من قيادة فذة طموحة حازمة حققت العديد من الإنجازات والمبادرات والتغييرات نقلت البلاد بقفزات كبيرة نحو التنمية والإزدهار والرخاء ليكون العهد السعودي الأبرز والأكبر تأثيرا في تاريخ البلاد.
كما سابقت الزمن والأحداث لتثبت أنها الرقم الصعب الفعال والمؤثر على مستوى العالم وعلى كل الأصعدة .
إنها ذكرى غالية على قلوبنا جميعا وحدث يحمل بين طياته أسمى معاني التلاحم الوطني بين الحاكم والمحكوم في ظل التقارب الكبير بين القائد وشعبه ظهر ذلك جليا حيث شاهد العالم بأكمله مدى إلتفاف الشعب حول قيادته في صورة شامخة من صور الصمود والولاء والفداء وضح من خلاله معدن هذا الشعب الكريم الأبي الأصيل.
فمعنى البيعة في ظل هذا التلاحم الوطني هو العهد بالولاء والطاعة ومعناها في ظل هذا الاستقرار هو نظام حكم مرتبط بالدين الاسلامي كنظام شرعي متفق عليه من الجميع ومعناها في ظل هذا الازدهار هو الإصرار والعزيمة على السير في طريق البناء والتنمية وحقيقة معناها في ظل هذا الحب هو (الوطن).
وإننا بهذه المناسبة نجدد العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله حبا وطاعة قلبا وقالبا شعبا وقيادة ودمت شامخا عزيزا يا أغلى وطن.

أ. وليد بن علي العطار
مدير فرع المؤسسة العامة للتقاعد بجازان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88