أخبار حصرية

بحضور ”منشآت“ وضمن مبادرة الإقراض غير المباشر: بنك التنمية الاجتماعية وشركة اليسر يوقعان اتفاقية تمويل إستراتيجية

وقَّعا بنك التنمية الاجتماعية وشركة اليسر للإجارة والتمويل، بحضور الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ”منشآت“، اتفاقية تمويل إستراتيجية، تعمل بموجبها شركة اليسر على تقديم خدماتها التمويلية وفق مبادرة الإقراض غير المباشر للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتستهدف المبادرة التي أطلقتها مؤخرًا الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ”منشآت“، بالتعاون مع وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص ”نماء“ ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص، تقديم قروض ذات تكلفة منخفضة لشركات التمويل المرخص لها من مؤسسة النقد العربي السعودي، والتي تقدم بدورها حلول تمويلية وقروض بمميزات تنافسية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة اليسر للإجارة والتمويل عبد المحسن عبد اللطيف العيسى، على أن أهداف وجهود ”اليسر“ ستبقى على الدوام داعمًا رئيسيًا لجهود وتوجهات حكومة المملكة الرشيدة، وقطاعات مؤسساتها العاملة على تنمية وتنشيط دور القطاع الخاص ومؤسساته وتحفيز دوره وتمكينه، لتعزيز النمو وخدمة الاقتصاد الوطني.

وأوضح أن هذه الاتفاقية تُعَدُ ضمن الجهود التي تُبْذَل في إطار خطة تحفيز القطاع الخاص لضمان استمرارية نموه وتطوره، ليتماشى مع تطلعات ورؤية المملكة ٢٠٣٠، التي تُبدي اهتمامًا بالغًا بتنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، باعتباره من أهم محركات النمو الاقتصادي.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن شركة اليسر للإجارة والتمويل تعمل على تنفيذ خططها الإستراتيجية، وإطلاق برامجها التمويلية المتنوعة فيما يخص قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب الاهتمام بدعم جهود وتطلعات شباب رواد الأعمال.

جدير بالذكر أن بإمكان المنشآت الصغيرة والمتوسطة البدء بالتقديم في شركة ”اليسر للإجارة والتمويل“ للاستفادة من مبادرة الإقراض غير المباشر عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني: idl.monshaat.gov.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88