‏Snap videoمواقف طريفة

”كيتي سنيب“ تشارك في كرنفال ”باوس إن تيلز“ للحيوانات الأليفة في دبي

تستعد جمعية ”كيتي سنيب“ التي تُعنى برعاية الحيوانات الأليفة في دبي، للمشاركة في كرنفال ”باوس إن تيلز“ للحيوانات الأليفة، الذي يقام يوم الجمعة ١٤ ديسمبر في ”اللولو هايبر ماركت“ في منطقة البرشاء بدبي.

ويعد هذا المهرجان فرصةً مثاليةً لعشاق ومحبي الحيوانات الأليفة؛ حيث بإمكانهم الحضور والاستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها، مثل الاستشارات المجانية وقسائم الخصومات التي تشمل الفحوصات الطبية لدى مجموعة من الأطباء البيطريين، بالإضافة إلى مدربي ومربي الحيوانات الأليفة، والمتخصصين في سلوك الحيوانات، وجمعيات رعاية وتبني الحيوانات الأليفة، والخدمات المتنقلة للعناية بالحيوانات.

يمكنكم زيارة كشك ”كيتي سنيب“ خلال هذه الفعالية، وشراء تشكيلة متنوعة من التقاويم وملابس الأطفال المصنوعة يدويًا، فضلًا عن مجموعة مختارة من الإكسسوارات، مع العلم أن جميع العائدات المادية ستذهب لإطعام القطط المهجورة والمهملة في مختلف المناطق في دبي، فضلًا عن المساعدة في تغطية الفواتير البيطرية.

وسيزدان الكرنفال بالعروض الموسيقية ونوافذ الطعام، والتي ستضفي جوًا من المرح والمتعة طوال اليوم، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المذهلة التي تقدمها بعض الكلاب المدربة، فضلًا عن عدد من السحوبات والمسابقات التي ستستعد الحضور.

وبدروها ستنظم ”كيتي سنيب“ مسابقة عبر الإنترنت لالتقاط صورة القطة الأجمل؛ حيث بإمكانكم إرسال صورة حقيقية لقطتكم تم التقاطها في الأيام الـ ٣٠ الماضية إلى البريد الإلكترونيkittysnip@gmail.com، قبل الساعة ٦ مساءً من يوم الخميس ١٣ ديسمبر، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الجمعة ٢١ ديسمبر.

الحدث: كرنفال ”باوس إن تيلز“ للحيوانات الأليفة.

المكان: ”اللولو هايبر ماركت“، البرشاء.

الزمان: الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨.

التوقيت: الساعة ٤ مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88