أخبار حصرية

ضمان وغرفة عنيزة يقيمان ملتقى تمكين الأول لمستفيدي الضمان الاجتماعي

عقد يوم أمس في مقر الغرفة التجارية بمحافظة عنيزة الملتقى الأول لتمكين أبناء وبنات مستفيدي الضمان الاجتماعي من العمل، وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة.

جاءت هذه المبادرة والتي تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلالها لتمكين الأسر الضمانية من العمل وجعلها أسر فاعلة وفعالة في المجتمع، والانتقال بها من الرعوية إلى التنموية.

من جانبه بين مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة عنيزة الأستاذ/ يوسف السلطان أن مبادرة “تمكين” تؤهل القوى البشرية الوطنية للتحول من الرعوية إلى التنموية وفق مؤشرات رؤية المملكة 2030، ومن الاعتمادية إلى الاستقلالية، مبينا أن تنمية الإنسان تصنع أجيالًا منتجة للوطن، وهو ما تسعى إليه الوزارة من خلال إطلاقها لمثل هذا النوع من المبادرات.

كما أشاد مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة القصيم الأستاذ/ حمد بن صالح المحيميد الذي حضر الملتقى على ضرورة استمرار تكامل أدوار مؤسسات القطاع غير الربحي مع القطاع الخاص؛ لتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة، والتي لا تتم إلا باستدامة مقوماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88