أخبار حصرية

مدير تعليم البكيرية يزور نادي حي ابن الجزري في مركز الفويلق

زار مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح نادي حي ابتدائية ابن الجزري في مركز الفويلق، وافتتح خلال الزيارة عدد من المعارض، وذلك بحضور رئيس مركز الفويلق الأستاذ راكان بن سعود البشري ورئيس قسم النشاط الطلابي وممثل أندية الأحياء الأستاذ إبراهيم الدريبي وعدد من مشرفي أندية الأحياء ومنسوبي النادي.

الفويلق / محمد المسلم

بداية دشن “الراجح ” معرض لك يا سلمان بمناسبة البيعة الرابعة والنادي الكشفي والعلمي والفني واطلع على أعمال مرتادي النادي كما تجول داخل النادي واطلع على بيئة العمل والأنشطة التعليمية والثقافية والترويحية والمجتمعية والتثقيفية، والبرامج والخدمات التطوعية، المقدمة لمرتادي النادي من الطلاب.


بعدها حضر مدير التعليم د.خالد الراجح الحفل المعد بهذه المناسبة بدء بالقرآن الكريم وبعد ذلك كلمة قائد النادي الأستاذ سلمان بن ضويحي الحربي والتي جاء فيها سعدنا وتشرفنا بحضور مدير التعليم ورئيس المركز والحضور ، مضيفا أن هذا التشريف سيكون دافعاً لبذل الجهد والعطاء المميز مستقبلاً وخاصة المرحلة القادمة.

معرباً عن شكره للداعمين لأنشطة النادي وقدم “الحربي” شكره لجميع زملائه من مشرفين وإداريين والطلاب أعضاء النادي وأولياء أمورهم على التفاعل الكبير متمنياً للجميع التوفيق ثم لوحة إنشادية قدمها مرتادي النادي بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن برامج وأنشطة النادي.

وتحدث مدير التعليم بكلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لقيادتنا الرشيدة الدعم السخي للتعليم وللوزارة وشركة تطوير دورهم البارز في تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني وإسهامهم في تعزيز الولاء للوطن وتنمية التفاعل الإجتماعي من خلال هذه الأندية ولرئيس مركز الفويلق لحضوره حفل نادي حي الفويلق ولرئيس قسم النشاط ممثل أندية مدارس الحي بنين الاستاذ إبراهيم بن صالح الدريبي على حرصه ومتابعته للأندية وثنى بشكره على قائد نادي حي مدرسة ابتدائية ابن الجزري بالفويلق الأستاذ سلمان ضويحي الحربي واستشعار الجميع بالمسؤولية.

كما شكر العاملين والمشرفين بالنادي على جهودهم المبذولة في إظهار النادي في هذه الصورة الاكثر من رائعة.


وتمنى” مدير التعليم” خلال كلمته أن يحقق النادي الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية والترويحية المرجوة، وأن تفي بمتطلبات أبنائنا الطلاب.


وفِي ختام الزيارة كرم “الراجح ” الداعمين والمشاركين بالنادي والطلاب المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88