أخبار حصرية

مدير تعليم البكيرية يرأس اجتماع لجنة “بيعة وولاء” 

رأس مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح اجتماع لجنة ” بيعة وولاء” للاحتفاء بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله صباح اليوم الأحد في القاعة الداخلية ،حيث استعرض”الراجح” مع أعضاء اللجنة خطة وبرامج الاحتفاء للمدارس بهذه المناسبة.

البكيرية/محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد

وأكد مدير التعليم على أهمية استثمار هذه المناسبة الغالية لتعزيز الانتماء بذكرى البيعة الرابعة في نفوس أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والولاء للقيادة الرشيدة وإبراز مكانة المملكة العربية السعودية الدولية والإسلامية والعربية وإظهار الإنجازات العظيمة لبلادنا في رحلة النماء والازدهار والرؤية المباركة لبلادنا 2030 وما يوليه ولاة أمرنا من رعاية للمواطنين، مضيفا أن الاحتفاء بالذكرى الرابعة ستنطلق يوم غد الاثنين في جميع مدارس الإدارة بنين وبنات.
من جهته، أطلع رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم الدريبي والأستاذة هدى الثويني أعضاء اللجنة على الخطة التنفيذية المعدة لبرامج الاحتفاء في جميع مدارس الإدارة، موضحين أن احتفاء هذا العام سيكون مميزاً بتنوع البرامج والفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88