البيت والأسرةالطب والحياةمواقف طريفة

محافظ وادي الدواسر يدشن المرحلة الثانية من علاج أبناء الشهداء بالمجان

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، مؤخراً في مكتبه المرحلة الثانية من المبادرة الوطنية التضامنية التي أطلقها مركز جنا لطب الأسنان بعلاج أبناء واسر شهداء الوطن في الحد الجنوبي من جنودنا البواسل مجاناً ، وخصم 50% للجنود المرابطين وأسرهم .

وادي الدواسر / مبارك الدوسري

وأكد محافظ وادي الدواسر خلال التدشين على أهمية دعم مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص للتنمية المستدامة لأفراد المجتمع وفئاته المختلفة ، باعتبارها شريكاً أساسياً في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وبرنامج التحول الوطني 2020 .
واشار الى ان هذه المبادرة التي وجدت ترحيباً في مرحلتها الأولى تؤكد الدور الاجتماعي والانساني والاخلاقي المناط بالمركز كأحد واجباته ومشاركاتها في استدامة التنمية المجتمعية والتي يزخر بها مجتمعنا وأفراده باهتمامهم بقيم الخير وحب التكافل ، داعياً مختلف المؤسسات المدنية والخاصة الى تبني مثل تلك المبادرة .
من جهته أوضح مالك مركز جنا لطب السنان فيصل بن متعب بن قويد ، أن تلك المبادرة التي أطلقت بداية عام 2016 وجدت ترحيباً كبيراً من ابناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي ، وأن مايقدمونه إنما هو حق للوطن ولمن ضحوا بأنفسهم وأرواحهم وجعلوها رخيصة في الذود عن وطننا الغالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88