أخبار حصرية

كلية التربية بوادي الدواسر تختتم أنشطتها الطلابية الفصلية

احتفت كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر، مؤخراً بمسرح الكلية باختتام أنشطتها الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439هـ – 1440هـ ، بحضور عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة، ومسؤولي الكلية وكادرها التدريسي والإداري والطلاب.

وادي الدواسر / مبارك الدوسري
وأكد عميد الكلية في كلمته بالاحتفاء أن عزم الكلية ان يكون لها الدور الفعال في الأخذ بزمام المبادرة ، وتطوير الفعاليات الموجهة للطلاب لما تمثله من أهمية كبرى خلال المرحلة الجامعية وما بعدها ، مُشيراً الى أن الكلية نفذت العديد من الأنشطة خلال الفصل الدراسي الجاري تناولت مجالات عديدة  شارك فيها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية من شأنها أن تقدم ثراء معرفياً وحياتياً على المدى البعيد .

وأوضح منسق الملتقى العلمي الثالث الدكتور فليان السبيعي في كلمة له بالمناسبة أن الكلية قد انتهجت نهجا فريدا في تنفيذ الأفكار بأساليب غير معتادة في مجالات النشاط الاجتماعي والشراكة المجتمعية والأنشطة الموجهة للفرد داخل الكلية ومحيطها الخارجي كمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية وبطولة عميد الكلية لكرة القدم  والماراثون ، إضافة لاهتمامها بالبعد المعرفي الثقافي.

وقدم مشرف الأنشطة الطلابية بالكلية الدكتور محمد الأبيض في كلمته الشكر والتقدير لعمادة الكلية على دعمها المتميز للأنشطة الطلابية ، وللعاملين في الأنشطة الطلابية وأعضاء هيئه التدريس على جهودهم الثرية ، عقب ذلك تم تكريم المتميزين في الانشطة الطلابية والتي شملت تكريم الفائزين في مسابقات القرآن الكريم ، والسنة النبوية ، وكرة القدم والمتميزون من الطلاب في مختلف الانشطة الطلابية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88