أخبار حصرية

رئيس الهلال الأحمر: في ذكرى البيعة الرابعة نستحضر النهضة الحضارية التي تمر بها المملكة

رفع معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم أسمى التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز –حفظهما الله-، بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد، وما شهدته المملكة من نهضة حضارية على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والتنموية.

وقال الدكتور القاسم: ” إن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- هذا القائد الذي عرف بحكمته وحزمه وشخصيته المؤثرة، نستذكر فيها حدثًا غاليًا علينا جميعًا، ونستلهم الكثير من المعاني الوطنية السامية والانتماء الصادق لهذا الوطن العزيز وقيادته الحكيمة، ونجدد العهد والولاء والتكاتف مع القيادة لنخطو جميعًا تجاه مستقبل مشرق كل يوم”.

وأضاف معاليه: ” لا يسعنا في هذه المناسبة العزيزة إلا أن نستحضر الإنجازات التي تحققت تحت لواء قيادتنا الحكيمة، وما تمر به المملكة من مرحلة استثنائية فارقة ونهضة شاملة على جميع الأصعدة، متمثلة في سياسة الحزم والعزم في الإصلاح والتنمية والتطوير ومكافحة الفساد، وإعادة هيكلة الاقتصاد لرفع كفاءته الوطنية، وتعزيز الاستدامة ومواكبة التحديات الاقتصادية والإقليمية وصولاً إلى الأهداف الرئيسية للمشروع الوطني الرائد المتمثل في رؤية 2030″.

وأكد الدكتور القاسم أن ما تشهده المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله- من مشروعات تنموية كبرى ونهضة شاملة على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية والثقافية والتنموية سيعزز من دور المملكة على المستوى الإقليمي والدولي، ويؤكد قدرتها الفائقة على قيادة العالم الإسلامي والعربي ودورها المحوري بالمنطقة في مواجهة التحديات الراهنة وحضورها الفاعل في جميع القضايا الإقليمية والدولية.

وتابع الدكتور القاسم: ” نفخر في هيئة الهلال الأحمر السعودي بما حققناه خلال العام الماضي من إنجازات ومبادرات وطنية للنهوض بالعمل الإسعافي في جميع مناطق المملكة وفقا لأعلى المعايير الدولية، وما كان ذلك ليتحقق إلا بتوفيق الله وبدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين –رعاها الله- وبجهود وإصرار أبناء هذه الوطن المخلصين، مجددين العزم على مواصلة مسيرة النماء والتطوير”.

وأشار معاليه إلى أن الخدمات الطبية الطارئة التي تقدمها الهيئة شهدت تطورًا ملحوظًا، حيث بلغ عدد المراكز الاسعافية في كافة مناطق المملكة أكثر من (400) مركز إسعاف، كما وسّعت الهيئة نطاق خدماتها الإسعافية من خلال تواجدها في كافة المناسبات الرسمية والأنشطة المتنوعة من خلال فرقها الإسعافية التطوعية، حيث بلغ عدد المتطوعين الذين يعملون تحت مظلة الهلال الأحمر حوالي (10) آلاف متطوع ومتطوعة.

واختتم معالي رئيس الهيئة: ” ندعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديمهما مصدرًا لرفعة هذا الوطن ونصرة الحق، ‏وأن يديم الله على هذه البلاد المباركة نعمة أمنها وأمانها والاستقرار والتلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء هذا الوطن المخلصين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88