أخبار حصرية

الدخيل سفيرا دوليا لشؤون حقوق الإنسان

تعلن منظمة FAAVM ذات القوة الرئيسية في العلوم الإنسانية في أمريكا الشمالية وخارجها عن اختيارها سعادة المستشار الأستاذ فواز محمد الدخيل ومنحه لقب السفير الدولي لشؤون حقوق الإنسان ومناصرة الأقليات.

من بين العديد من المهتمين والناشطين على المستوى الإنساني والاجتماعي وبحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وأنه
سيساهم في توفير مكان للتفكير والتصرف معا حول أفضل السبل للحفاظ على حقوق الإنسان الأساسية والجوهرية وحقوق الإنسان، والدعوة إلى تحسين ظروف الحياة للرجال والنساء والأطفال محليًا وإقليميًا وعالميًا، ومنها قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، ويحدد الإعلان العالمي لحقوق الإنسان المساواة والكرامة لكل إنسان وينص على أن كل حكومة عليها واجب أساسي لتمكين جميع الناس من التمتع بجميع حقوقهم وحرياتهم غير القابلة للتصرف.

ويتحدث المستشار الدخيل عما سوف يقدمه قريبا في الحديث بجدية عن كل الحقوق في الحرية بالمشاركة بالقرارات التي تؤثر على حياتنا. وأنه لدينا جميعا الحق في العيش بحرية من جميع أشكال التمييز، ولدينا الحق في التعليم والرعاية الصحية والفرص الاقتصادية ومستوى معيشة لائق، ولدينا حقوق في السلام والحرية والعدالة، وهذه الحقوق ذات صلة بنا جميعًا كل يوم، حيث إنها أساس المجتمعات السلمية والتنمية المستدامة.

وهذه المنظمة تقوم على تطبيق التزامات حقوق الإنسان وتوفير السبل لمناصرتها محليا ودوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88