أخبار حصرية

تكليفات جديدة في قطاع التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل شمل ثلاث قيادات نسائية

أصدرت نائبه الوزير للتنمية الاجتماعية تماضر يوسف الرماح قرارا يقضي في تكليف الأستاذ/ أحمد صالح الزامل مساعدا للمدير العام لقطاع التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل لمدة عام.
وأعرب الأستاذ/ الزامل عن اعتزازه بثقة النائبة وسعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة حائل، داعيا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، وأكد أن ذلك حافزًا للمزيد من العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن.
والأسرة الاجتماعية في منطقة حائل تبارك وتهنئ للأستاذ احمد بن صالح الزامل هذه الثقة من معالي النائبة وسعادة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة حائل وتتمنى له التوفيق والنجاح بتحقيق مزيد من النجاحات الاجتماعية.
كما تم تكليفات جديدة ضمن اعتماد آلية الهكيل التنظيمي لفروع الإدارات الاجتماعية بمنطقة حائل، وذلك لمدة عام وهم تكليف الأستاذة/ نجلاء بنت عبد الكريم النزهة مدير إدارة الإشراف علی الفروع الإيوائية وتكليف الأستاذ/ خالد بن سعد العامر مدير إدارة الضمان الاجتماعي وتكليف الأستاذ/ عوض بن نويحي الحربي مدير إدارة تنمية المجتمع وتكليف الأستاذة/ نوال بنت سعد الرشيدي مدير إدارة الأسر الكافلة وتكليف الأستاذة/ شريفة بنت علي العمري مدير إدارة الحماية الأسرية.
وقد أعربوا عن خالص شكرهم لثقة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة، متطلعين بتحقيق النجاحات في أداء المهام والمسؤوليات للارتقاء بمكانة العمل الاجتماعي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88