المنتخب الوطني الشاب لكرة قدم الصالات يواجه الكويت في تصفيات غرب آسيا غداً الجمعة

يفتتح المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عاماً، غداً الجمعة مبارياته في تصفيات غرب آسيا، التي انطلقت اليوم الخميس في إمارة الفجيرة الإماراتية، وتستمر حتى العاشر من الشهر الحالي.

هتون / صقر الغامدي

ويلتقي “الأخضر” بالمنتخب الكويتي على صالة مجمع زايد الرياضية عند الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واختتم المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة شقيقه الكويتي، بإقامة حصة تدريبية خفيفة على صالة نادي اتحاد كلباء بقيادة المدرب مبارك الشهراني، الذي عمد على عدم إجهاد وإرهاق اللاعبين وذلك بإجراء تمارين ترفيهية اتسمت بالحماس.

بعد ذلك قام المدرب بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتنفيذ عدد من الجمل الفنية باستخدام الكرة.
واختتمت الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة بمشاركة جميع اللاعبين، تم خلالها تطبيق الخطة التي سينتهجها المدرب في مواجهة يوم غد امام المنتخب الكويتي.
من جهته أكد قائد المنتخب فهد الرديني جاهزية اللاعبين لخوض غمار التصفيات ومواجهة المنتخب الكويتي في افتتاح مباريات الاخضر الشاب.
وقال الرديني ” الحمدالله أنهينا استعداداتنا لخوض غمار المنافسة في التصفيات والتأهل لنهائيات كأس اسيا لكرة قدم الصالات، فيما يخص مباراة الافتتاح فالجميع يعرف بأن المنتخب الكويتي من أرز المنتخبات العربية و الاسيوية في لعبة كرة قدم الصالات”.
وأتمّ “منتخب الكويت يملك لاعبين على مستوى عال، لكن هذا الامر لا يمنعنا من رغبتنا في تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا الغالية”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.