تكليف “هدى الزعاق ” مساعداً لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم بالمرتبة الثانية عشر.

أصدر نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح قراراً بتكليف الاستاذة هدى بنت سليمان الزعاق مساعداً لمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم لقطاع التنمية الاجتماعية .

يذكر أن ” الزعاق ” قد حصلت على درجة البكالوريوس في قسم المحاسبة من جامعة الملك سعود كما قد حصلت أيضا على دبلوم في اللغة الانجليزية .

كما قد اجتازت ” الزعاق ” العديد من الدورات التدريبيةالداخليه والخارجيه في الاْردن والإمارات وحضرت العدبد من ورش العمل في المجال الاداري والاجتماعي .
حضور العديد من الموتمرات في مجال الإعاقة والجمعيات تراست وعضو في بعض اللجان المختلفه
وشغلت ” الزعاق ” العديد من الوظائف بداية في وزارة الخدمة المدنية عام 1414ه لمدة عامين رئيسة لقسم التوظيف النسوي ثم مديره لمكتب التوظيف
ثم انتقلت الى الوزارة وشغلت العديد من المناصب القيادية بداية بالمديره إلعامه للاشرافاالاجتماعي النسائي بمنطقة القصيم عام 1430لمدة خمس أعوام ثم جاء تكليفها مساعدة لمدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم للاشراف النسائي لمدة ثلاث سنوات وفي عام 1439 جاء تكليفها مستشارةً لمدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم ، واخيراً صدر قرار تكليفها مساعداً لمدير عام فرع وزترة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم

كما شاركت ” الزعاق في تأسيس العديد من الدور الرعوية للإناث بمنطقة القصيم ، تعتبر ” الزعاق ” من الكفاءات ذات الخبرات العالية في مجال عملها .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.