الانضباط تصدر قرارها بشأن احتجاج النصر

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، قرارها في الاحتجاج المقدم من نادي النصر ضد مشاركة لاعب الوحدة علي النمر في مباراة الفريقين الأحد الماضي، في الجولة الـ ١١ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفضت لجنة الانضباط احتجاج نادي النصر على مشاركة اللاعب علي النمر ”شكلًا“ معللة ذلك بـ ”انقضاء المدة القانونية المحدد لتقديم أسباب الاحتجاج (٤٨ ساعة من وقت انتهاء المباراة) “.

صقر الغامدي ـ هتون

وقالت الانضباط في بيان أن: ”النصر تقدم بنموذج الاحتجاج إلى مراقب المباراة في تمام (٩:٢٠ م) عقب نهاية المباراة (انتهت المباراة ٧:٣٦ م) “.

وأضافت: ”قام النادي بتقديم أسباب الاحتجاج للجنة، وموضوعه الطعن في نظامية مشاركة لاعب نادي الوحدة علي النمر في المباراة، وذلك في تمام الساعة ٩:١٣ من مساء يوم الثلاثاء (بعد انقضاء المدة القانونية المحددة لتقديم أسباب الاحتجاج)“.

وأوضحت الانضباط أن قرارها ”قابل للاستئناف“ وفقًا للمادة ١٣٩ من اللائحة.

واحتج النصر على مشاركة النمر في المباراة بجوار المهاجم أحمد جابر، على اعتبار أن ”اللاعبين الاثنين مواليد“، والنظام يسمح بمشاركة لاعب مواليد واحد فقط في المباراة.

ورد الوحدة في بيان رسمي على احتجاج النصر يؤكد فيه أن: ”النمر مسجل في كشوفات النادي وكشوفات الاتحاد السعودي لكرة القدم كلاعب سعودي“.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.