أخبار حصرية

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة، الأستاذ فهد بن صالح عقالا، عصر الأمس الأربعاء في حديقة الملك عبد العزيز، انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري، وذلك ضمن برامج وفعاليات اليوم العالمي للتطوع  بحضور مدراء الدوائر الحكومية ومشائخ وأعيان المحافظة.

حسين الحامد ـ شرورة

وقد شارك في البرنامج  أكثر من ثمانين طالب من جميع مدارس محافظة شرورة؛ حيث انطلق الجميع لمعالجة التشوه البصري، ثم الانتشار في كافة أنحاء الحديقة للمحافظة على الممتلكات العامة، وتوزيع المنشورات والنظافة العامة.

وقد بين الأستاذ فهد بن صالح عقالا مدير إدارة التعليم بشرورة، أهمية العمل التطوعي والمحافظة على الممتلكات العامة، وأنه واجب ديني ووطني، وأن المسؤولية تقع علينا جميعًا في النصح والتوجيه والمبادرة للأعمال التطوعية والمحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي، وأننا نسعى ونطمح إلى تعزيز رؤيتنا وأهدافنا من خلال غرس مفاهيم التطوع في الناشئة، وتفعيل الاحتفالات باليوم العالمي للتطوع، حاثًا الجميع على العمل التطوعي، وانتهاز الفرص الكبيرة التي يتيحها في مملكة الخير لرؤية عام ٢٠٣٠، مقدمًا الشكر للحضور و لجميع قادة المدارس ورواد النشاط المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88