البيت والأسرةمواقف طريفة

مدير فرع وزارة العمل يُكرّم شركة “دار الضيافة” لدعمها المتواصل لأبناء مركز التأهيل الشامل

كرّم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف بن مسفر السيالي شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة وكريب أسكيب في المملكة، وصاحبة امتياز ماركات عالمية وينج ستوب وسينابون.، لدعمها المتواصل لمركز التأهيل الشامل.
وقدم السيالي درع التكريم إلى سعادة الأستاذ عبدالوهاب بن عويّد البدر، نائب رئيس الشركة، في حفل اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقامه مركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض وحضره العديد من الشخصيات.
وذكر السيالي أن هذا الدعم يهدف إلى تعزيز روح المسؤولية الإجتماعية لدى القطاع الخاص ويساهم في تسهيل أداء القطاع العام، موضحًا أن التعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص يعتبر من الأمور الإستراتيجية في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.
ومن جانبه شكر مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض ، خضر بن صالح الزهراني شركة دار الضيافة على جهودها المبذولة في دعم المركز من خلال استضافة أبناءه لدى مطاعمها في مختلف الايام والمناسبات.
وأوضح الأستاذ عبدالوهاب البدر أن العمل الاجتماعي بالمملكة يلقى حظاً وفيراً بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل القيادة الحكيمة التي تسعى دائماً لتوفير الحياة الكريمة لمختلف فئات المجتمع بما في ذلك “أصحاب الهمم” الغاليين على قلوب الجميع، حيث بذلت الدولة جهوداً حثيثة لتجسيد معنى التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع. وتؤدي شركة دار الضيافة دوراً مهماً في الدعم والمساندة المستمرة في العديد من البرامج والفعاليات. ويأتي هذا الدعم ضمن مسؤولية شركة دار الضيافة الإجتماعية والتزامها المتواصل بترجمة هذه المسؤولية من خلال سلسلة من الفعاليات السنوية التي تدعم المجتمع.
واختتم البدر بالقول: بصفتنا شركة وطنية باستثمارات محلية، سنستمر في دار الضيافة بترجمة التزامنا تجاه وطننا ودعم مجتمعنا وأطفاله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88