شقيق الزميل علي الزهراني ينتقل إلى رحمه الله تعالى

انتقل إلى رحمه الله تعالى فجر اليوم الجمعة، في محافظة المخواة، الأستاذ أحمد بن حسن الزهراني شقيق الزميل علي الزهراني من صحيفة الاقتصادية.

وسيُصلى عليه غداً السبت، بعد صلاة العصر في جامع الشرقي، فاللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه.

وتتقدم صحيفة “هتون” بخالص العزاء وصادق المواساة للزميل الزهراني وذويه، نسأل الله له الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

( اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه.

اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً) اللهم آمين 

تعليق واحد

  1. ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.