‏Snap video

مركز واحة للرعاية النهاية يشارك في فعاليات اليوم العالمي للطفل بمركز الملك فهد

شارك مركز واحة للرعاية النهارية في فعاليات اليوم العالمي للطفل بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض على مدى ٣ ايام ابتداءاً من يوم الأربعاء ١٤٤٠/٣/١٣هـ حتى يوم الجمعة ١٤٤٠/٣/١٥هـ.
و تم خلالها التعريف بمركز واحة للزوار والخدمات التي يقدمها لذوي الاعاقة وذلك من خلال توفير الرعاية الشاملة لهم عبر البرامج الإجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والتأهيلية وبرامج الرعاية العامة والخدمات المساندة لكي ينالوا حقهم من الخدمات التي يوفرها لهم الوطن .


كما شارك في هذة المناسبة موظفات كادر واحة بقيادة مديرة المركز الأستاذة / عهود الشيباني.
حيث قدموا خلالها عدة أركان متنوعة، واشتمل الركن الأول على تعريف الزوار بمركز واحة، والركن الثاني كان يقدم الأستشارات النفسية، بينما الركن الثالث كان عبارة عن “جرب مكاني” والذي يتمكن من خلالها الزوار من خوض تجربه ذوي الاعاقة ليتمكنوا من الاحساس بهم ، واشتمل الركن الخامس والسادس على الوسائل والألعاب التعليمية و التعلم بالرسم.


بالإضافة إلى مشاركة فريق موجة لون وتقديم مجموعة من النشاطات التي تتضمّن عدة أفكار مختلفة وقد كانت ( ارسم نفسك في هذا العالم – اصنع ميدالية برسمك – اترك رسالة لطفل آخر-ارسم مع صوت الطبيعة )

و تم توزيع مجموعة من الهدايا المقدمة من موظفات واحة لزوار الركن والاطفال المشاركين في تجربه (جرب مكاني )

وفي ختام اليوم الثالث من الفعالية قام وكيل وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية الدكتور: عبدالعزيز بن سلمة بزيارة لركن واحة أثناء جولته للفعالية.

كما شاركت فرقة فني ستارز الترفيهي في الفعاليات بقيادة الأستاذة مها الحناكي و المقدم هيثم اليامي والفريق و رسامه على الوجه ومصور من فئات الصم وتحليل برسم الأطفال من الأخصائية عبير خان مع مركز واحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88