أخبار حصرية

“السعودية للكهرباء” تطلق دورة السلامة في مدارس الخرج والدوادمي

تنطلق اليوم الثلاثاء، دورة “السلامة في المدارس”، لمدة ثلاثة أيام، في أندية الشركة السعودية للكهرباء في (الخرج والدوادمي)، استكمالاً لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها وتنفذها الشركة، وتهدف إلى توعية ممثلي وزارة التعليم بأهمية السلامة وإدارة المخاطر، إضافة إلى كيفية استخدام طفايات الحريق.
وتستهدف الدورة التدريبية، تأهيل ٣٠ رجلاً و٣٠ امرأة في كل مدينة في مجال السلامة المدرسية، وتعد هذه الدورة استكمالاً للمرحلة الثانية، التي بدأت في (مكة المكرمة والمدينة المنورة).

وبلغ العدد الإجمالي للمستفيدين من الدورة في المرحلة الاولى ٤٠٠ من ممثلي وزارة التعليم، ما بين رجال ونساء، التي عقدت في (الرياض، وجدة، والدمام، أبها).
وشكر حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في “السعودية للكهرباء”، وحدات الأعمال في نشاط الاتصال والعلاقات العامة ونشاط الخدمات العامة في الشركة على تقديم الدعم والمساندة لإنجاح البرنامج التدريبي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88