الجمال والديكورالطب والحياة

“مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية” تنجح في علاج حالة جنف صدري لطفلة

واصلت مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية نجاحاتها في جراحة العمود الفقري، حيث نجح فريق طبي متخصص بتثبيت العمود الفقري لطفلة، كانت قد عانت طويلاً بسبب انحراف بالمنطقة الصدرية “جنف صدري”.

وأوضح رئيس الفريق العلاجي اخصائي جراحة العمود الفقري الدكتور أنور برغلي أنه تم اجراء العملية ، لطفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، عانت كثيرا بسبب الجنف الشديد بالعمود الفقري.


وأشار إلى أن الرحلة العلاجية كانت عبر تعديل كامل للجنف، ومن ثم تثبيت العمود الفقري وتعديل الجنف باستخدام البراغي المعدنية .
وأفاد بأن الصور بعد العملية أظهرت التصحيح الكبير بالجنف والتحسن في استقامة العمود الفقري والصدر، لافتا إلى أن المريضة بصحة جيدة.
وبيّن أن الحالة تعد من الحالات المعقدة في تشوه العمود الفقري؛ بسبب الدرجة العالية في الجنف ، موضحا أن إجراء مثل هذه العمليات يتطلب مراكز طبية متقدمة ومؤهلة على أعلى المستويات.
يذكر أن الدكتور أنور برغلي حائز على عدة شهادات من فرنسا .
ويُشار إلى أن مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية سجلت العديد من الجراحات النادرة والمميزة، كما طرحت مؤخرا عدد من البرامج الطبية المتخصصة ، وأطلقت أيضا عدد من المبادرات المجتمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88