الأطعمة والغذاءالجمال والديكور

ثانوية الهلالية تنفذ برنامج “صحتي في غذائي”

نفذت مدرسة ثانوية الهلالية (بنات) برنامجاً صحياً توعوياً للمراجعين والمراجعات وللمرضى المنومين بمستشفى البكيرية العام تحت شعار “صحتي في غذائي” وبالتعاون مع قسم التوعية الصحية بالمستشفى.

وأوضحت قائدة مدرسة ثانوية الهلالية الأستاذة موضي الحميدان أن البرنامج يستهدف المراجعين والمنومين بمستشفى البكيرية العام وبينت “الحميدان” ان طالبات المدرسة نفذن هذا البرنامج التوعوي الذي اشتمل على مطويات تعريفية ومعرضاً عن أهمية الغذاء وفوائده بالإضافة إلى قيام الطالبات بزيارة المنومات بالمستشفى وتوعيتهن بالتغذية الصحية  وأهمية تناول الغذاء الصحي بالإضافة إلى بطاقات سلمت لهن سجل عليها نصائح  تتظمن عددا من الإرشادات الهامة حول تناول الغذاء الصحي.

وأعربت قائدة المدرسة عن شكرها وتقديرها لمدير مستشفى البكيرية العام د.خالد البجيدي ولقسم التوعية الصحية بالمستشفى ولقسم الشؤون الصحية بإدارة التعليم على متابعتهم للبرنامج والشكر موصول للمعلّمة حياة اليحيوي والأستاذة ريم الحميدان والأستاذة موزة الحربي على مرافقة الطالبات خلال تنفيذ البرنامج “صحتي في غذائي” في مستشفى البكيرية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88