علوم وتقنية

الكلية التقنية بنجران تدرب 23 متدرباً على ” صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ” ضمن برنامج “أتقن

نفذت الكلية التقنية بنجران ممثلة بمركز خدمة المجتمع والمستمر، أمس، دورة عن “صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني “، ضمن برنامج التدريب المجتمعي “أتقن” بمرحلته الرابعة، وذلك بمقر الكلية.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق، أن الدورة تستمر أربعة أيام، وتهدف إلى تعريف 23 متدرباً على صيانة أجهزة الحاسب الآلي وأنظمة التشغيل وتطوير مهارات أفراد المجتمع السعودي، من خلال تدريبهم على تجميع جهاز الحاسب الآلي، والتدرب على إدارة الأقراص وتنصيب نظام التشغيل، والى كيفية تشخيص الأعطال في الأجهزة وتقديم الدعم الفني اللازم لها، والتعرّف على الأجزاء الداخلية للحاسب.

وأفاد، أن التسجيل ما زال متاحاً في عددٍ من الدورات التدريبية عبر موقع المؤسسة الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa، وتشمل صيانة الجوال ومبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي، والدعم الفني، ومبادئ الكهرباء، والتمديدات المنزلية، إلى جانب مبادئ صيانة السيارات، ومبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، التي تقام الأسبوع القادم، وسيمنح المتدرب في نهاية كل دورة شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88