تشكيل وتصويرفن و ثقافة

مسابقة كلنا دون الوطن في جمعية الثقافة والفنون في الطائف

أقامت جمعية الثقافة والفنون بالطائف مساء أمس “الأربعاء” حفل تكريم الفنانين الفوتوغرافيين الفائزين بمسابقة “كلنا دون الوطن” التفاعلية والتي نظّمتها “الجمعية” مؤخراً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث حقق الفنان عادل متروك العتيبي المركز الأول في مسار الأفلام القصيرة ، وحققت الفنانة هاجر علي الزهراني المركز الأول في مسار الفن الرقمي ، فيما حقق الفنان مشهور فيحان الجعيد المركز الأول في مسار الخط العربي.

كما احتفت “الجمعية” خلال الحفل بتكريم المبدعين الفوتوغرافيين من أبناء محافظة الطائف الذين حققوا جوائز متقدمة في المسابقة الفوتوغرافية المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن في دورته الأولى التي أقيمت مؤخراً بمحافظة الطائف ، وهم الفنان الفوتوغرافي فيصل محمد الشيباني الحاصل على المركز الثاني في المسابقة ، والفنان الفوتوغرافي صالح ابراهيم الثبيتي الحاصل على المركز الثالث في المسابقة.

وفي ختام الحفل قدّم الفائزين بالجوائز عدد من الإهداءات لمدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف الأستاذ فيصل الخديدي عبارة عن أعمال فوتوغرافية مطبوعة تقديراً للجمعية على الدور الفعال الذي تقوم به للفوتوغرافيين والحراك الفوتوغرافي بالطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88