تدريب وتطوير

تعليم الرياض ينظم ورشة عن الفصول التشاركية

نظمَّت إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم في تعليم الرياض، ورشة عمل خاصة بتفعيل الفصول التشاركية للبنين والبنات.

الرياض/ بدر العتيبي

الورشة نظمت يومي الاثنين والثلاثاء ٤و ٥ من ربيع الأول، تحت رعاية المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي وحضور مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور حمدان العمري ومدير إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم الأستاذ حسن المغامس وبمشاركة عدد من مشرفي الصفوف الأولية وقادة المدارس وأمناء مصادر تعلم ورواد النشاط ومعلمي الصفوف الأولية ممثلين عن كل مكتب من مكاتب التعليم بمدارس الجودة الأهلية.

وأكد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور حمدان العمري خلال كلمته في مستهل الورشة على أهمية ربط الميدان بالجهات الإشرافية وضرورة إشراك جميع فئات المجتمع التعليمي في الاختيار والتنفيذ فيما يخص الأثاث المدرسي لما له من أثر كبير في نجاح هذه المبادرات.

وجرى خلال الورشة مناقشة المحاور المتعلقة بتفعيل الفصول التشاركية واستعراض وجهات النظر المختلفة، كما تخلل الورشة عرض مبسط من الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية بالوزارة عن الفصول التشاركية.

وقد أوصى المشاركون في ختام الورشة على إصدار دليل مبسط عن محاور وأعمال الورشة وما خرجت به من توصيات ونتائج لتعميمها في الميدان.

وجرى في ختام الورشة تكريم جميع المشاركين من مدير إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم الأستاذ حسن المغامس الذي قدَّم الشكر للجميع على حضورهم وتفاعلهم ولمدارس الجودة الأهلية على استضافتها البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88