الفنون والإعلامفن و ثقافة

ظلال أنيقة 2: حضور كبير جمع بين الفن والأناقة

استقطب معرض ظلال أنيقة في نسخته الثانية، عددا كبيرا من الزوار من داخل وخارج المنطقة الشرقية والخليج، وجمع المعرض، الذي نظم في الفترة الفاصلة بين 31 أكتور حتى 3 نوفمبر الحالي بدعم من هيئة الترفية، بين الفن والأناقة والترفيه والموسيقى والجمال.  

وعرف المعرض مشاركة أكثر من 80 عارضا وعارضة، وتلونت العروض والفواصل الفنية بين الموسيقى والعرض التشويقي الذي يعتمد على ايقاعات محددة.

‏‎بدورها شكرت المدير التنفيذي للمعرض، سارا بو حليقة هيئة الترفية على دعمها اللامحدود في نجاح المعرض وتميزه عن بقية المعارض بالمنطقة الشرقية واكدت ان المعرض بنسخته  الثانية والجديدة كليا  زاد في  الايقاع والمشاركات  الفنية المميزة والعلامات التجارية الخليجية بشكل أكبر إلا أن المعرض قام باستقطاب عروض عالمية من بريطانيا وإيطاليا وأمريكا ومملكة البحرين لإضافة لمسات جديدة، ولفتت أبو حليقة إلى أن معرض ظلال أنيقة سجل حضورا فارقا بين المعارض الأخرى بشهادة الجميع. 

‏‎كما ألمحت بو حليقة إلى أن المعرض استضاف الفنانة التشكيلية السعودية نوال العجمي التي أصبحت مطلبا لأكبر دور العرض المهتمة بالفن التشكيلي في العالم، وأضافت بو حليقة إلى أن المعرض استقبل عددا من الشخصيات المهمة وأصحاب القرار، مشيدةً بدور بلدية الخبر وامانة المنطقة الشرقية على تواصلهم وحرصهم على إخراج المعرض بالشكل اللائق بمدينة الخبر.

‏‎وأضافت أبو حليقة إلى أن نخبوية بعض المعارض تسهم في جودة العمل واختيار التخصص المناسب وتوظيف العلامات التجارية بشكل مناسب والذي يخلق جوا من التنافسية في السوق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88