11المميز لدينا‏Snap video

حصريًا هتون المرافق الإعلامي للحملة الوطنية لمكافحة التبغ

اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بصحة القصيم تواصل  جولاتها على منافذ البيع بمدينة بريده حيث رصدت العديد من المخالفات  وتعتبر اللجنة الوطنيه لمكافحة التبغ الصادرة  بالمرسوم الملكي رقم م/56 بتاريخ 28/7/1436ـ وبتوجيه من معالي وزير الصحة رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ .

وحققت اللجنه عدداً من اهدافها بضبط المخالفات في منافذ البيع    هذا اليوم الاثنين الموافق ٤ ربيع الأول من عام ١٤٤٠هجري حملة تفتيشية على المحال التجارية والبقالات في مدينة بريدة التي تبيع أنواع من التبغ ومشتقاته الغير مرخصة مثل ( تنباك وشمه والدخان الصغير والتبغ المصنع المحلي الغير مرخص) وبشكل غير قانوني، بما يخالف الأنظمة والقوانين والتشريعات المعمول بها في الدولة، وفي إطار الحملة تمت مصادرة جميع المواد المخالفة. 

وقد كانت صحيفتنا هتون حصريًا هي المرافق الإعلامي ممثلة برئيس التحرير الاستاذ عادل بن نايف الحربي الذي باشر العمل في تصوير وإلقاء الضوء حول الحملة ومتابعتها منذ الساعات الأولى عصر هذا اليوم وإلى مابعد صلاة العشاء من هذا اليوم .

شاهد الفديو اعلاه لتشاهد كل ماتم في الحملة التفتيشية.

[button color=”red” size=”big” link=”http://www.alhtoon.com/79560/” ] واضغط هنا وشاهد لقاء مع الاستاذ هادي العنزي حول الحملة [/button]  .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رائع جداً
    بس في سؤال محيرني مادام عرفنا كلنا
    اضرار التدخين بكل انواعه ماديا وصحيا وأخلاقيا
    ورى الجهات المسئولة ماتمنع إستيراده ودخوله لبلدنا نهائياً؟؟؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88