أخبار حصرية

محافظ المسارحة يستقبل مواطن لتبرعه بأرض لبناء مرفق تعليمي

استقبل سعادة محافظ المسارحة عبدالله محمد الريثي بمكتبه صباح اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018، الموافق لـ4/3/1440هـ، مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الدكتور علي محمد عطيف وولد المواطن أحمد موسى يحيى كليبي والذي حضر للتبرع بأرض في الشعفولية والمخصصة لبناء مرفق تعليمي لصالح مدرسة أم المؤمنين حفصة رضي الله عنها وبحضور الشيخ علي عبدالله كليبي.

عبدالرحمن عتين/ احد المسارحة

وشكر المحافظ المواطن على هذا التبرع، وليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن ومبادراتهم في خدمة المجتمع، وأن هذا التبرع يخدم ابناءنا في مجال التعليم ومن الصدقات الجارية التي تعود على صاحبها بالأجر والثواب العظيم من الله تعالى، كما شكر أيضاً مدير مكتب التعليم المواطن على هذه المبادرة سائلاً الله ان يكتب له الأجر والثواب.

وأعرب المواطن عن شكره للمحافظ واثنى على جهوده الواضحة والبارزة في المحافظة والتي تعد نقلة نوعية للمحافظة ونسأل الله أن يتمم هذا الجهد ونحن بدورنا داعمين في تذليل كل الصعاب وجاء هذا التبرع لاستشعار المسؤولية الاجتماعية والشراكة المجتمعية  للبناء والتنمية المستدامة.

من جانبه اشاد المحافظ بالدور الذي يقدمه المواطن وحرص واهتمام المشايخ في تذليل كل الصعاب، ويأتي دورهم مكملاً لما تقوم به الدوائر الحكومية من خدمات سواء المجلس البلدي ومكتب التعليم والمدارس والتنمية في جميع مناحي الحياه، بعد ذلك التقطت صورة تذكارية للمواطن مع سعادة المحافظ ومدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88