أخبار حصرية

أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبدالله بن محمد الشراحيلي ، وعدد من منسوبي الفرع.

جازان / العلاقات والاعلام ؛

وأكد أمير منطقة جازان، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تطبيق تعاليم ديننا الإسلامي وعلى كل ما فيه خير للوطن وأبنائه، مؤكداً أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام وشعيرة النصح والارشاد في المجتمع.

مشددا سموه على ضرورة المشاركة في تقديم برامج وأنشطة هادفة وفاعلة للشباب والفتيات تسهم في رفع تحصينهم الفكري من الفراغ والافكار التي تؤدي الى التاثير عليهم.

 

بعد ذلك قدم مدير عام

فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة تقريراعن أعمال الفرع وما تم تنفيذه من برامج اسهمت في تحقيق الأمن الفكري واهدافه مستمعا سموه الى شرح مفصل من الشيخ الشراحيلي عن محتوى التقرير والبرامج التي تم تنفيذها.
وفي ختام اللقاء تسلم سموه نسخة من التقرير السنوي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، سائلاً الله للجميع التوفيق والسداد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88