علوم وتقنية

زيروكس تطرح طابعات إيريديس عالية الإنتاجية في المملكة العربية السعودية

بالتعاون مع غرفة جدة وبحضور رئيس لجنة مطابع جدة، عبدالعزيز الغامدي، وعدد كبير من رجال الأعمال وصنّاع القرار، أقامت شركة زيروكس السعودية معرض تقنيات الطباعة الحديثة والذي تضمن إطلاق طابعة جديدة متطورة بالسوق السعودي وهي الاولى من نوعها بنظام اسرع بالإضافة إلى وجود ستة محابر. وتجمع الطابعة الحديثة بين الطباعة بأربعة ألوان مع ما يصل إلى نوعين من الأحبار الجافة الخاصة في آلة واحدة. وتعتبر Xerox Iridesse™ Production Press الطابعة الرقمية الوحيدة التي يمكنها طباعة الحبر الجاف باللون الذهبي أو الفضي المعدني، بالإضافة إلى النموذج اللوني سيان ماجنتا أصفر أسود CMYK والحبر الجاف الشفاف في طابعة واحدة، ممّا يمنح مزودي خدمات الطباعة ميزة تنافسية فورية في سوق تعزيز الطباعة الرقمية المتنامي.

وبهذه المناسبة علق احمد القصبي ، رئيس قسم التسويق لدى شركة زيروكس السعودية قائلاً : “إن طرح هذه الطابعة الجديدة يعد اضافة مهمة لمسيرة النجاح التي تشهدها أعمالنا على مستوى المنطقة، ونحن على ثقة أن هذه الطابعة ستلقى قبولاً واسعاً من قبل شركائنا وعملائنا في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن لطابعة إيريديس Xerox Iridesse™ تنفيذ مهام لا تستطيع أي طابعة رقمية عالية الإنتاجية القيام بها، والأهم من ذلك الوظائف التخصصية التي توفرها هذه الطابعة لعملائنا. وقد طوّرت شركة زيروكس هذه الطابعة لتوفّر المؤثرات الخاصة، مساهمةً في الحد من تكاليف التحسينات الرقمية، مع تأمين سير العمل بوتيرة انسيابية وبسيطة لكي يتمكن عملاؤنا وشبكة قنوات التوزيع التابعة لنا من الفوز بالفرص المتاحة في الأسواق وتنمية أعمالهم.”
وتم إطلاق الطابعة بحضور شركاء وكبار عملاء شركة زيروكس من كافة أنحاء المملكة . وخصص اليوم الأول تقديم عرض مباشر لشرح أبرز التقنيات والمزايا الرئيسية التي توفرها الطابعة والفوائد المرجوة منها، تلاه يوم مخصّص للتدريب على المنتج الجديد بمشاركة أبرز شركاء وقنوات التوزيع التابعة لشركة زيروكس.
وقال ايلي بومتري ، رئيس قسم الإنتاج لدى شركة زيروكس السعودية : “تعتبر القدرات الاستثنائية لطابعة إيريديس، وعمليات سير العمل الآلية من أجل دمج درجات الألوان المعدنية وإضافة طبقة اللمعان، وتقنية مراقبة الجودة أثناء التشغيل، من أبرز الخصائص الرئيسية التي تميز شركة زيروكس، والتي بإمكانها تسليح شركات توريد خدمات الطباعة في منطقة الشرق الأوسط بالميزة التنافسية.”
بالإضافة إلى ذلك، تلغي طابعة إيريديس الحاجة لاستخدام الطابعات والعمليات المتعددة التي غالباً ما تطلبها عمليات تزيين وزخرفة المطبوعات، ما يؤدي إلى تعزيز القدرة الإنتاجية وزيادة معدل الأرباح للعملاء. ويمكن لتحسينات الطباعة الرقمية أن تجني عوائد سريعة على الاستثمار، إن عمليات التزيين وزخرفة المطبوعات التي تقدمها شركات توريد خدمات الطباعة تقوم بزيادة هوامش الأرباح.
ومع وجود محطتي طباعة بشكل مباشر مخصصتين للأحبار الجافة، يمكن للعملاء إنشاء تطبيقات مربحة من خلال الطباعة بكافة الألوان، ودرجات الألوان المعدنية والمعدنية المتداخلة، والمحسنات الخاصة. وبالإمكان أيضاً استخدام الأحبار الجافة المعدنية باللونين الذهبي والفضي بمفردهما أو ضمن طبقات الطباعة العلوية أو السفلية لألوان الـ CMYK، وذلك بهدف إنشاء مطبوعات قزحية اللون وفريدة من نوعها. ويمكن أيضًا إضافة طبقة من الحبر الجاف النقي والواضح للحصول على لمسة إضافية للبعد أو الملمس.
عدم وجود مصمّم ليس بمشكلة
تقوم تقنية مهام سير العمل المسبقة الصنع FreeFlow® Core من زيروكس بتمكين شركات توريد خدمات الطباعة من تحويل النصوص والرسومات بشكل آلي وانتقائي من أجل طباعة اللونين الذهبي والفضي بدون الحاجة لتعديل مستندات المصدر الرئيسية، الأمر الذي سيقوم بتبسيط عملية تعزيز قدرات التطبيقات الموجودة بدرجة عالية القيمة من التزيين والزخرفة.
وبفضل سرعة الطباعة التي تصل حتى 120 صفحة بالدقيقة، أصبح بإمكان الطابعة طباعة مخزونها من الورق الذي تتراوح سماكته ما بين 52-400 غرام لكل متر مربع. ومن مزايا الطباعة الإضافية التي تتمتع بها هذه الطابعة الجديدة:
• تقوم عملية فرز بتجميع حبر الطبقة شديدة الحساسية للضوء HD EA بإنتاج أحجام جسيمات مثالية من أجل تقديم درجة أقل من طبقة اللمعان، ودرجات ألوان هادئة، وتفاصيل دقيقة بدرجة عالية من الاتساق.
• يتيح سيرفر الطباعة EX-P 6 من زيروكس، المجهز بمعالجات Fiery® المتطورة، للعملاء إمكانية إنشاء مجموعات سير عمل مخصصة لتطبيقات درجات الألوان المعدنية، مع قدرات معالجة الصور النقطية RIP المتقدمة، وأدوات إدارة الألوان.
• تتيح خيارات التلقيم المزدوج والموازي والمتداخل المتقدمة وعالية السعة للعملاء إمكانية تشغيل وطباعة ما يصل إلى ثمانية حزم مختلفة الأحجام من الورق ضمن وظيفة واحدة، أو القيام بإنتاج مجموع 12,500 ورقة.
• تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الإنهاء واللمسات الأخيرة، بما فيها تقنية الطي والتشذيب من الجانبين الجديدة من زيروكس، التي توفر طيات متينة للورق، وتمنح الكتيبات جودة عالية عند إنتاجها بواسطة تقنية إنهاء الكتيبات Production Ready Booklet Maker Finisher من زيروكس، وتقنية وحدات التشذيب SquareFold Trimmer Modules من زيروكس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88