تعادل إيجابي بين الباطن والفتح.. وسلبي بين الفيصلي والشباب

تعادل في المباراة الأولى الباطن والفتح بهدفين لكل منهما ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين وفي جولته التاسعة سجل أولا الفتح الهدف الأول عن طريق اللاعب خليل بانجورا في
الدقيقة (45) من شوط المباراة الأول.

صقر الغامدي – صحيفة هتون

وأضاف لاعبه منصور حمزة الهدف الثاني للفتح في الدقيقة (47) وسجل هدفي الباطن الهدف الأول اللاعب فهد الجهني في الدقيقة (55) وأضاف هدف التعادل للباطن اللاعب ياسين حمزة في الدقيقة (82) قبل نهاية هذه المباراة ب (8) دقائق.

وتعادل في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الفيصلي والشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتقاسم الفريقين نقاط هذه المباراة.

كما سجل هدفي الباطن الهدف الأول فهد الجهني في الدقيقة (55) وسجل الهدف الثاني اللاعب ياسين حمزة في الدقيقة (82) وسجل هدفي الفتح الهدف الأول اللاعب خليل بانجورا في الدقيقة (45) من شوط المباراة الأول وسجل الهدف الثاني اللاعب منصور حمزي في الدقيقة (47) من زمن الشوط الأول.

وتعادل في المباراة الثانية الفيصلي والشباب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ليتقاسم الفريقين نقاط هذه المباراة ويرتفع رصيد الشباب إلى (16) نقطة محتلا المركز الرابع في سلم الترتيب ويرتفع رصيد الفيصلي إلى (11) نقطة في المركز الثامن خلف التعاون.

وفي المباراة الثالثة تعادل أحد والحزم بثلاثة أهداف لكل منهما سجلت أهداف الحزم الأول والثاني والثالث بهاتريك من اللاعب محمد الصيعري في الدقيقة (7) و(11) و(72) وسجل هدفي أحد الأول اللاعب كركاس ريبامار في الدقيقة (21) وسجل الهدف الثاني اللاعب حسين عبدالغني من ضربة جزاء في الدقيقة (62) من زمن عمر المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وستقام غدا الجمعة ضمن مباريات دوري الامير محمد سلمان مباراة واحدة بين الأهلي والقادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة، وتقام يوم بعد غدا السبت كذلك مباراة واحدة بين الفيحاء والاتحاد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.